ذا بولو: 4 خطوات لقميص تي-شيرت 1

قبل أن تُضفي المزيد من الأناقة إلى إطلالتك تمر تصميمات بولو من Lacoste بهذه الخطوات الأربعة الرئيسية

الدليل المادي

بيتيه بيكيه أم التفتا ذو النسيج الماسي؟ تعرف على أقمشة Lacoste المميزة.

بيتي بيكيه

ابتُكر على يد رينيه لاكوست، يُحاك هذا القماش من ألياف متماسكة تخضع لمستويين مختلفين من الشد. والنتيجة؟ قماش مشطوف ذو جودة عالية يسمح بمرور الهواء بكل حرية بداخله.قماش خفيف الوزن، يمرر الهواء، يضمن لك راحة فائقة وسهولة بالحركة إلى جانب الإطلالة الأنيقة.

التفتا ذو النسيج الماسي

التفتا، أحد أنواع الأقمشة المنسوجة، يأتي في خف الريشة، على الرغم من قوته ومتانته. إن أليافه الملتوية على نحو خاص، تزيد من جودته ونعومته وتُكسبه لمعة خفيفة. عادةً ما يكون مبطن بالجيرسيه أو القطن، ليمنحك الشعور بالراحة عند الارتداء، فضلاً عن سرعة تجفيفهً. ابتكر في التسعينات، ليحظى على إعجاب الكثيرين، وليكشف النقاب عن نسيج البيكيه، في إشارة لخبرة Lacoste الكبيرة بالأقمشة.

undefined undefined

Troyes, France

160 كم: المسافة بين العاصمة الفرنسية للملابس المحيكة بمشغولات الإبرة وباريس. فليس من المفاجئ الآن أن تعرف أنه المكان الذي أسس فيه رينيه لاكوست أول مصنع له لحياكة تصميمات بولو الأولى.


500 فرد: عدد العاملين في مصانع مدينة تروا الفرنسية، فهناك العديد من الوظائف التي يجب عليهم القيام بها، بدءًا من وضع التصميم وصولاً إلى حياكة الملابس أو تشغيل ماكينات الصباغة. إن تنسيق الجهود بين جميع هؤلاء الخبراء يساعدك في الحصول على قميص بولو المميز من Lacoste.


40 دقيقة: متوسط الفترة التي يستغرقها صانع الملابس ليجمع بين قطع البولو كالأحجية.

undefined undefined

تابع التمساح

كل ما كنت تريد معرفته عن Lacoste ولكنك كنت تخشى السؤال عنه.

 أحدث عروض الأزياء من Lacoste

أحدث عروض الأزياء من Lacoste

شاهد الفيديو
 أحدث عروض الأزياء من Lacoste
 #MyLacostePolo

#MyLacostePolo

أشعل حماسك
 #MyLacostePolo