التعليمات

كيف يمكنني مراقبة تقدم طلبي؟
إذا قدمت طلبك أثناء تسجيل الدخول إلى حسابك (عن طريق إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك)، فستجد طلبك في حسابي / طلباتي. إذا لزم الأمر، يمكنك استخدام الرابط، "تتبع طلبي" الموجود في أسفل الصفحة.

حالات التقدم في طلبك هي كما يلي:

  1. - تم تأكيده (تم تأكيد طلبك وسيتم تحضيره للمعالجة)
  2. - تم الإلغاء (تم إلغاء طلبك، اتصل بفريق علاقات الضيوف لمزيد من المعلومات)
  3. - قيد الإعداد (تم تأكيد طلبك وجاري معالجته حاليًا في مستودعاتنا)
  4. - تم الشحن (تمت معالجة طلبك وإفادته - يمكنك تتبع تقدمه على موقع البريد الإلكتروني باستخدام رقم الطرد)
  5. - تم تسليمها (تم تسليم طلبك إليك)

هل تتخذ أي إجراءات حذرة مسبقًا ضد COVID-19 (فيروس كورونا)؟
نحن نعمل وفقًا لنصيحة منظمة الصحة العالمية والسلطات المحلية ونؤكد لك أننا نتخذ جميع الإجراءات الممكنة مسبقًا في مراكز الملء التابعة لنا في جميع أنحاء المنطقة.

كيف أعيد منتجًا تم شراؤه في متجر لاكوست عبر الإنترنت؟
لديك الحق في إلغاء عملية الشراء واسترجاع أي منتجات تم شراؤها (بخلاف المنتجات المخصصة) دون إعطاء أي سبب. يستمر هذا الحق حتى واحد وعشرين (21) يومًا بعد اليوم الذي تحصل فيه (أو أي شخص تحدده أنت) على حيازة جسدية للمنتجات. إذا طلبت منتجات متعددة وتم تسليمها في أيام مختلفة، فستبدأ الفترة التي يمكنك خلالها إلغاء شرائك دون إعطاء أي سبب في اليوم التالي لاستلامك المنتج الأخير. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن هذا الحق في استرداد الأموال دون سبب لا يمتد ليشمل المنتجات المخصصة من خلال مصمم البولو الخاص بنا أو الحقائب أو الملابس الداخلية.

إذا كنت ترغب في استبدال منتجاتك، فسيتم التعامل مع عملية الاستبدال الخاصة بك على أنها عائد، فسيتم استرداد أموالك وفقًا لهذا الشرط ويجب عليك تقديم طلب جديد للمنتجات البديلة.

لممارسة حقك في الإلغاء، يجب عليك إبلاغنا بقرارك بالإلغاء عن طريق الاتصال بخدمة العملاء لدينا على SERVICE.ME@LACOSTE.COM أو عبر الهاتف +2 0224800579 تفيد بأنك ترغب في ممارسة حقك في الإلغاء.
يجب عليك إرسال رسالتك قبل حقك في إلغاء انتهاء الصلاحية.
نحن ندعوك لإعادة استخدام التغليف الذي تم شحن طلبك فيه لمتابعة عملية الإرجاع. يرجى إعادة أغراضك في حالة النعناع، دون أن يتم إصلاحها أو غسلها. يجب أن يكون نعل الحذاء نظيفًا وفعالاً، كما أن عبوات العطر لا تزال مغلقة. يجب إرجاع جميع العبوات (البلاستيك، الصناديق)، الملحقات (علبة النظارات)، دليل المستخدم، ويجب إرفاق ملصقات المنتج بالمنتجات المباعة.

يمكنك الاتصال بخدمة رعاية العملاء لدينا. في حسابك في قسم "طلباتي والمرتجعات"، سترى رقم الطلب الذي سيحتاجه وكيل رعاية العملاء لتحديد موعد استلامه من عنوانك. سوف تحصل على استرداد بمجرد استلام خدمات الجودة لدينا والتحقق من الطرد الخاص بك. سيتم إرجاع جميع العناصر التي لا تتوافق مع سياسة الإرجاع الخاصة بنا إليك دون استردادها.

هل يمكنني تغيير طلبي أو إلغاؤه بمجرد أن يتم تأكيده؟
إذا قمت بإلغاء عملية الشراء الخاصة بك وفقًا لقسم "حق الإرجاع" أعلاه، فسنقوم بسداد جميع المدفوعات التي تلقيتها منك، بما في ذلك تكلفة التسليم القياسي. إذا، نتيجة للتعامل غير الضروري من جانبك، تم تخفيض قيمة السلع، فعندئذٍ يحق لنا إجراء خصم من السداد لأخذ أي تخفيض من هذا القبيل في الحساب.
ستتم معالجة المبلغ المسترد الخاص بك ودفعه في مدة لا تزيد عن أربعة عشر (14) يومًا بعد استلامنا المنتجات المعادة منك. قد نحتفظ بسداد السداد حتى تلقينا المنتجات منك، أو قد قدمت دليلًا على أنك قد أرسلت البضائع مرة أخرى (أيهما أقرب وقتًا).
إذا قمت بالإلغاء قبل تسليم البضائع، فلن يتم دفع المبلغ المسترد الخاص بك بعد أربعة عشر (14) يومًا بعد اليوم الذي ألغيت فيه طلبك.
سيتم دفع المبلغ المسترد باستخدام طريقة الدفع نفسها التي استخدمتها للدفع مقابل الطلب.

طلب

لماذا تشتري من متجر لاكوست عبر الإنترنت؟
متجر LACOSTE عبر الإنترنت هو متجر لاكوست الرسمي على الإنترنت. وهي تقدم نفس المنتجات المتوفرة في المتاجر وأيضًا المنتجات الحصرية عبر الإنترنت.

كيف تطلب الحجم المناسب؟
يرجى مراجعة دليل المقاسات المتاح في كل صفحة من صفحات المنتج

كيف يمكنني العثور على منتج شاهدته في الصحافة / المجلات؟
لجميع الأسئلة المتعلقة بالمنتج، يرجى الاتصال بفريق علاقات الضيوف على:
- هاتف مصر: +2 0224800579
بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بنا عن طريق: - البريد الإلكتروني (SERVICE.ME@LACOSTE.COM) أو عبر نموذج الاتصال

ما هي شروط البيع الخاصة بك؟
لا تقدم LACOSTE أي تعديلات في الأسعار على المنتجات المشتراة بالسعر الكامل. وبالمثل، لا تقدم LACOSTE أي تخفيضات إضافية على المنتجات التي تم شراؤها أثناء البيع / العروض الخاصة.

هل هناك حد أدنى لقيمة الطلب؟
لا يوجد حد أدنى لقيمة الطلب في متجر لاكوست عبر الإنترنت.

ما هي عبوات الهدايا المقترحة؟
إذا حددت الخيار "تغليف الهدية" في سلة التسوق الخاصة بك، فسيتم تغليف جميع المنتجات في طلبك في صندوق هدايا، باستثناء المواد التالية التي سيتم شحنها في حقيبة من اللاكوز: - أكياس متوسطة الحجم - أحجام كبيرة السترات والمعاطف - السراويل - البشاكير - القبعات هذه الخدمة مجانية (قد يتم تعطيلها خلال فترة البيع)

كيف لي أن أعرف إذا كان يتم معالجة طلبي؟
بعد تقديم طلبك بشكل طبيعي خلال 15 دقيقة، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب.

هل يمكنني إلغاء طلبي؟
نعم، يمكن إلغاء طلبك خلال 15 دقيقة بعد تقديم الطلب.

هل يمكنني تغيير طلبي بمجرد أن يتم تأكيده؟
لتغيير أي طلب، يرجى الاتصال بفريق علاقات الضيوف على:
- هاتف مصر: +2 0224800579
بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بنا عن طريق: -البريد الإلكتروني (SERVICE.ME@LACOSTE.COM) أو عبر نموذج الاتصال

هل يمكنني تقديم طلب بالبريد الإلكتروني أو البريد أو الفاكس؟
نحن نعالج الطلبات المقدمة عبر متجر لاكوست عبر الإنترنت فقط.

الدفع

كيف يمكنني الدفع مقابل طلبي؟
1. يجب أن يتم الدفع مقابل منتجاتك عبر بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، أو وسائل أخرى على النحو المحدد في صفحة الدفع. لا نقبل بطاقة مايسترو بنظام الدفع الخاص بنا.
2. سيتم خصم سعر الدفع الكامل، بما في ذلك رسوم التوصيل وأي رسوم إضافية للخدمات التي قد طلبتها، من بطاقتك أو قبل إرسالها إليك بفترة قصيرة.
3. أنت تؤكد أن بطاقة الائتمان أو الخصم التي يتم استخدامها هي ملكك. يخضع جميع حاملي بطاقات الائتمان أو الخصم لعمليات التحقق من المصادقة والترخيص من قبل مُصدر البطاقة. إذا رفض مُصدر بطاقتك الإذن بالدفع، فلن نقبل طلبك ولن نتحمل المسؤولية عن أي تأخير أو عدم تسليم، ونحن لسنا ملزمين بإبلاغك عن سبب الرفض.
4. عندما تزور موقع الويب أو ترسل رسائل بريد إلكتروني إلينا، فأنت تتواصل معنا إلكترونيًا. سوف نتواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر الإشعارات على الموقع الإلكتروني. للأغراض التعاقدية، أنت توافق على تلقي اتصالات من الولايات المتحدة إلكترونيًا وتوافق على أن جميع الاتفاقات والإشعارات والإفصاحات والمراسلات الأخرى التي نقدمها لك إلكترونيًا تفي بأي من المتطلبات القانونية في مثل هذه المتطلبات. هذه الشروط لا تؤثر على حقوق المواطنة.
5. قد يتم تسجيل تنسيقات بطاقة الائتمان المستخدمة لسداد أوامرك في أمان تام. يلزم وجود برنامج التشفير الموجود على ظهر بطاقتك بشكل نظامي لاستخدام البطاقة في أي عملية شراء في المستقبل، ويمكنك حذفها في أي نقطة من القائمة المسجلة للدفع النهائي.

كيف يمكنني استخدام رمز ترويجي / مذكرة ائتمان؟
في السلة في قسم "الرمز الترويجي" أدناه ملخص منتجك المحدد أدخل الرمز الترويجي / مذكرة الائتمان الخاصة بك. سيظهر الرمز الترويجي / مذكرة الائتمان والخصم المقابل في سلة التسوق الخاصة بك. يمكن استخدام رمز ترويجي واحد فقط لكل طلب. يرجى ملاحظة أن قيمة الكود الترويجي مقسمة بشكل متناسب مع سعر المنتج. في حالة الإرجاع، سوف تحصل على استرداد المبلغ المدفوع على المنتج المعاد مطروحًا منه مبلغ الترويج المطبق. ستفقد بعد ذلك مبلغ الترويج للمنتج الذي تم إرجاعه.

التسليم والإرجاع

شريك الشحن لاكوست
نحن نعمل مع شركات طيران متعددة اعتمادًا على موقعك، ونختار الخيار الأفضل لك.
ما هي خيارات التسليم؟
نحن نقدم
  1. - التسليم القياسي. تستغرق الطلبات ما يصل إلى 2-4 أيام لتسليمها من السبت إلى الخميس

هل يمكن تسليم طلبي إلى عنوان من اختياري؟

يمكننا توصيل طلبك إلى العنوان الذي تختاره. يرجى تحديد عنوان التسليم عندما تضع طلبك. ما لم يتم توفير عنوان بديل، فسيتم التسليم إلى عنوان الفاتورة.

أين توصل؟
مصر: قد يتم تسليم الطلبات المقدمة من متجر لاكوست عبر الإنترنت HTTPS://WWW.LACOSTE.COM.EG إلى مصر فقط.

وكم تكلفة التوصيل؟

التسليم القياسية

توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 990 جنيه مصري

80 جنيه مصري مبلغ للتوصيل اقل من مصر 990 جنيه مصري

كم من الوقت يستغرق التسليم؟

التسليم القياسي

إذا طلبت من السبت إلى الخميس، اترك 2-4 أيام حتى يتم تسليم الطلب. إذا طلبت يوم الجمعة، فسيستغرق الأمر يومًا إضافيًا، فلن يتم تعبئة الطلب وشحنه في نفس اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لبعض المناطق النائية، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 أيام حتى يتم تسليم طلبك. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يؤكد أن طلبك قد تم تفريغه.

كيف لي أن أعرف إذا تم إرسال طلبي؟
عندما يتم إرسال طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا للتأكيد. سيحتوي هذا البريد الإلكتروني على رابط لتتبع التقدم في تسليم طلبك.
هل التوقيع مطلوب عند التسليم؟
لأسباب تتعلق بالأمان، تتطلب جميع الطلبات توقيعًا من شخص بالغ عند التسليم مع بطاقة الهوية الخاصة بقضايا الحكومة.. يرجى أن تكون على دراية بأن شركة الشحن قد ترفض التسليم إذا لم يتم تقديم بطاقة هويتك. نريد أن نتأكد من أن منتجاتنا آمنة ويتم تسليمها لك بأمان.
ماذا يحدث إذا لم أكن هناك عند تسليمها؟
قبل محاولة التسليم، سوف تتلقى مكالمة هاتفية من شركة بريدية من أجل تحديد موعد التسليم. إذا فاتتك مكالمة، فستتلقى مكالمة أخرى، حتى 3 مكالمات. إذا حددت موعدًا للتوصيل، فبعض الأسباب لن تكون متاحًا لتجميع الطرد الخاص بك، فسنجدول موعدًا آخر للتسليم الثاني (ستحصل على مكالمة هاتفية سابقة. إذا فاتتك محاولتان للتوصيل، فسيقوم البائع بإعادة المنتج إلى مستودعنا.
كيف يمكنني مراقبة تقدم طلبي؟
إذا قدمت طلبك أثناء تسجيل الدخول إلى حسابك (عن طريق إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك)، فستجد رابط تتبع في طلبك في حسابي / طلباتي.

حالات التقدم المحتملة لطلبك هي كما يلي:

  1. - تم تأكيده (تم تأكيد طلبك وسيتم تحضيره للمعالجة(
  2. - تم الإلغاء (تم إلغاء طلبك، اتصل بفريق علاقات الضيوف لمزيد من المعلومات(
  3. - قيد الإعداد (تم تأكيد طلبك وجاري معالجته حاليًا في مستودعاتنا(
  4. - تم الشحن (تمت معالجة طلبك وإفادته - يمكنك تتبع تقدمه على موقع شركة الجوّال باستخدام رقم الطرد)
  5. - تم التسليم (تم تسليم طلبك إليك)

كيف أعيد منتجًا تم شراؤه في متجر لاكوست عبر الإنترنت؟
لديك الحق في إلغاء عملية الشراء واسترجاع أي منتجات تم شراؤها (بخلاف المنتجات المخصصة) دون إعطاء أي سبب. يستمر هذا الحق حتى واحد وعشرين (21) يومًا بعد اليوم الذي تحصل فيه (أو أي شخص تحدده أنت) على حيازة جسدية للمنتجات. إذا طلبت منتجات متعددة وتم تسليمها في أيام مختلفة، فستبدأ الفترة التي يمكنك خلالها إلغاء شرائك دون إعطاء أي سبب في اليوم التالي لاستلامك المنتج الأخير. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن هذا الحق في استرداد الأموال دون سبب لا يمتد ليشمل المنتجات المخصصة من خلال مصمم البولو الخاص بنا أو الحقائب أو الملابس الداخلية.
إذا كنت ترغب في استبدال منتجاتك، فسيتم التعامل مع عملية الاستبدال الخاصة بك على أنها عائد، فسيتم استرداد أموالك وفقًا لهذا الشرط ويجب عليك تقديم طلب جديد للمنتجات البديلة.
لممارسة حقك في الإلغاء، يجب عليك إبلاغنا بقرارك بالإلغاء عن طريق الاتصال بخدمة العملاء لدينا على SERVICE.ME@LACOSTE.COM أو عبر الهاتف +2 0224800579 تفيد بأنك ترغب في ممارسة حقك في الإلغاء.
يجب عليك إرسال رسالتك قبل حقك في إلغاء انتهاء الصلاحية.

نحن ندعوك لإعادة استخدام التغليف الذي تم شحن طلبك فيه لمتابعة عملية الإرجاع. يرجى إعادة أغراضك في حالة النعناع، دون أن يتم إصلاحها أو غسلها. يجب أن يكون نعل الحذاء نظيفًا وفعالاً، كما أن عبوات العطر لا تزال مغلقة. يجب إرجاع جميع العبوات (البلاستيك، الصناديق)، الملحقات (علبة النظارات)، دليل المستخدم، ويجب إرفاق ملصقات المنتج بالعناصر المباعة. يمكنك الاتصال بخدمة رعاية العملاء لدينا. في حسابك في قسم "طلباتي والمرتجعات"، سترى رقم الطلب الذي سيحتاجه وكيل رعاية العملاء لتحديد موعد استلامه من عنوانك. سوف تحصل على استرداد بمجرد استلام خدمات الجودة لدينا والتحقق من الطرد الخاص بك. سيتم إرجاع جميع العناصر التي لا تتوافق مع سياسة الإرجاع الخاصة بنا إليك دون استردادها.

هل من الممكن إعادة منتج لم يتم طلبه من متجر لاكوست عبر الإنترنت؟
نقبل فقط المنتجات التي تم شراؤها من متجر لاكوست عبر الإنترنت. سيتم تدمير أي منتج تم إرجاعه عن طريق الخطأ في غضون 10 أيام ما لم تتصل بنا لاستعادته. سنقوم بإرجاع المنتج مجانًا ولكن لا يمكن تحمل مسؤولية LACOSTE في حالة فقدان الطرد إليك نظرًا لأن لاكوست لم يكن عليها أي التزام بإجراء ذلك لأنه ليس أحد منتجاته.

هل من الممكن إعادة منتج إلى متجر لاكوست أو قسم التخزين؟
لا يمكن إعادة المنتجات التي تم شراؤها من متجر لاكوست عبر الإنترنت إلى متجر لاكوست أو قسم التخزين. يُرجى اتباع "كيف يمكنني إرجاع منتج تم شراؤه في متجر لاكوست عبر الإنترنت؟" تعليمات.

ما هي المدة التي يتعين عليّ خلالها إرجاع منتج؟
لديك الحق في إلغاء عملية الشراء عن طريق إرجاع أي منتجات تم شراؤها. يستمر هذا الحق حتى أربعة عشر (14) يومًا من اليوم الذي تحصل فيه (أو أي شخص تحدده أنت) على حيازة جسدية للمنتجات.

ما هي تكلفة إرجاع منتج؟
لديك الحق في إلغاء عملية الشراء واسترجاع أي منتجات تم شراؤها (بخلاف المنتجات المخصصة) دون إعطاء أي سبب. يستمر هذا الحق حتى واحد وعشرين (21) يومًا بعد اليوم الذي تحصل فيه (أو أي شخص تحدده أنت) على حيازة جسدية للمنتجات

كيف سيتم الاعتماد عليه بعد إرجاع المنتج؟
  1. - عند إعادة أحد المنتجات إلينا، فإننا نتعامل مع المبلغ المسترد مباشرةً من خلال طريقة الدفع المستخدمة في تقديم الطلب.
  2. - إذا دفعت عن طريق بطاقة الائتمان، فسيتم تقييد قيمة المنتجات المعادة في بطاقتك.

ما هي المدة التي سيستغرقها الاعتماد بعد إعادة المنتج؟
يتم عادة اعتماد المنتجات غير المألوفة التي يتم إرجاعها في غضون 3-5 أيام بعد الاستلام واستكمال ضوابط الجودة اللازمة.
ومع ذلك، في بعض الحالات، قد يستغرق استرداد الطلبات المدفوعة مسبقًا ما يصل إلى 30 يومًا.

ماذا علي أن أفعل إذا تلقيت منتجًا تالفًا أو به عيوب؟

إذا كان المنتج الذي تم شراؤه من متجر لاكوست عبر الإنترنت لا يفي بمعايير جودة اللاكوست، فيحق لك تقديم مطالبة خلال فترة الضمان القانوني. نرجو منك تزويدنا بصور واضحة للمنتج. للمنسوجات: الطول الكامل للمنتج وإغلاق المشكلة بالتفصيل. للأحذية: أعلاه ونعال وتفصيل إغلاق المشكلة.يرجى إرسال بريدك الإلكتروني التفصيلي الذي يوضح المشكلة المطروحة

لخدمة العملاء لدينا عن طريق البريد الإلكتروني: SERVICE.ME@LACOSTE.COM

هل من الممكن استبدال منتج؟
ليس من الممكن استبدال منتج. نحن ندعوك لإعادة المنتج وتقديم طلب جديد. شاهد "كيف يمكنني إرجاع منتج تم شراؤه في متجر لاكوست عبر الإنترنت؟"

من أين سيتم إرسال الطلب؟
من مستودعات متجر لاكوست عبر الإنترنت داخل البلد المعني.
لماذا يجب علي إنشاء حساب؟

فيما يلي فوائد إنشاء حساب مع متجر لاكوست عبر الإنترنت:

  1. - احفظ معلوماتك الشخصية للطلب السريع والسهل
  2. - أنشئ قائمة أمنيات بمنتجاتك المفضلة التي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة
  3. - احصل على عروض خاصة من متجر لاكوست عبر الإنترنت
  4. - تلقي دعوات لأحداث حصرية
  5. - احتفظ بتاريخ طلبك
  6. - احفظ جميع معلومات التسليم الخاصة بك
ماذا أفعل إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بي؟

إذا نسيت كلمة مرورك، فيمكنك استخدام وظيفة "نسيت كلمة المرور" لإعادة تعيين كلمة مرورك

ما هو الاستخدام الذي سيتم استخدامه من بياناتي الشخصية؟

إن احترام خصوصيتك أمر في غاية الأهمية. بصفتك أحد عملاء متجر LACOSTE عبر الإنترنت ، يمكنك إجراء عمليات الشراء الخاصة بك بثقة. نحن لا نطلب معلوماتك الشخصية باستثناء الحالات التالية:

  1. - تقديم طلب
  2. - الاشتراك في النشرة الإخبارية
  3. - إنشاء حساب

سيتم استخدام المعلومات التي تقدمها لنا عن نفسك أو اهتماماتك فقط لنقدم لك أفضل خدمة ممكنة ولتكييف عروضنا مع متطلباتك.

ماذا علي أن أفعل إذا كنت لا أرغب في تلقي النشرة الإخبارية؟

لن تتلقى نشرتنا الإخبارية إلا إذا اشتركت فيها عبر موقع متجر LACOSTE عبر الإنترنت.

إذا لم تعد ترغب في تلقي نشرتنا الإخبارية، فيرجى استخدام رابط إلغاء الاشتراك ليتم العثور عليه في أسفل النشرة الإخبارية. هذا لا يؤثر على حسابك.

استخدام موقع لاكوست الإلكتروني

ما هي الإعدادات الفنية المطلوبة لاستخدام متجر لاكوست عبر الإنترنت؟
  1. - إعدادات برنامج المتصفح: لضمان العرض الصحيح والتشغيل الأمثل لمتجر LACOSTE عبر الإنترنت ، يجب أن يكون لديك مستكشف إنترنت (الإصدار 6 وما فوق) أو MOZILLA / FIREFOX (الإصدار 1.5 وما فوق). للعرض الأمثل ، ستحتاج إلى تنشيط نص جافا وجافا. لتمكينك من وضع المنتجات في سلة التسوق الخاصة بك ، ستحتاج أيضًا إلى تنشيط وظيفة "السماح بملفات تعريف الارتباط" (الموجودة في الأدوات / خيارات الإنترنت / الخصوصية إذا كنت تستخدم Internet Explorer 6.0 لنظام التشغيل Windows).
  2. - تعريف الشاشة: لمشاهدة متجر LACOSTE عبر الإنترنت بشكل صحيح، يجب عليك تعديل شاشتك إلى تعريف يساوي 1024 × 768 بكسل أو أكبر منها.
كيف يمكنني الاتصال بمتجر لاكوست عبر الإنترنت؟

بالنسبة للأسئلة المتعلقة بمتجر لاكوست عبر الإنترنت والأوامر المقدمة من خلاله ، فإن فريق علاقات الضيوف لدينا موجود هنا لمساعدتك لمدة 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: SERVICE.ME@LACOSTE.COM

للأسئلة المتعلقة بالعلامة التجارية لاكوست وأنشطتها، يرجى الانتقال إلى نموذج الاتصال.